أولمبياد باريس: محمد تندوفت يلتحق بالبقالي إلى نهائي 3000 متر موانع

5 أغسطس 2024
أولمبياد باريس: محمد تندوفت يلتحق بالبقالي إلى نهائي 3000 متر موانع

الصحافة _ وكالات

تمكن العداء المغربي محمد تندوفت، الاثنين، من التأهل إلى نهائي 3000 متر موانع، ضمن منافسات الألعاب الأولمبية، المقامة حاليا في العاصمة الفرنسية باريس، « صنف ألعاب القوى ».

واحتل تندوفت الرتبة الأولى في التصفية الثانية، قاطعا مسافة 3000 متر موانع، في توقيت 8 دقائق و10 ثواني و63 جزء من المائة، حاجزا بذلك مكانا له في المشهد الختامي، علما أن الخمسة الأوائل من كل تصفية، يتأهلون إلى الدور النهائي.

وكانت العداءة المغربية نورة النادي، قد تمكنت مساء الأحد، من التأهل إلى نصف نهائي 400 متر حواجز، ضمن منافسات الألعاب الأولمبية، المقامة حاليا في العاصمة الفرنسية باريس، « صنف ألعاب القوى » حيث ستخوض مساء بعد غد الثلاثاء، السادس من غشت الجاري، الدور ما قبل النهائي، بداية من الساعة السابعة مساء وسبع دقائق، وكلها آمال في حجز مقعد لها في المشهد الختامي.

وفي السياق ذاته، كانت العداءة المغربية آسية رزيقي، قد ودعت منافسات الألعاب الأولمبية التي تحتضنها العاصمة الفرنسية باريس إلى غاية 11 غشت الحالي، بعد احتلالها الرتبة الأخيرة في سباق 800 متر، كما أنها لم تخض الدور الاستدراكي جراء خطأ الدفع الذي ارتكبته، كما فشل الساعي في التأهل لنهائي 1500 متر.

المصدر: اليوم 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق