أولمبياد باريس.. المنتخب المغربي يجري مباراة تدريبية اليوم الخميس ويكثف من تحضيراته استعدادا لمقابلة الأرجنتين

18 يوليو 2024
أولمبياد باريس.. المنتخب المغربي يجري مباراة تدريبية اليوم الخميس ويكثف من تحضيراته استعدادا لمقابلة الأرجنتين

الصحافة _ وكالات

كثف المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، من استعداداته لدورة الألعاب الأولمبية، التي ستحتضنها فرنسا من 26 يوليوز 2024 إلى 11 غشت 2024، حيث أجرى أمس الأربعاء 17 يوليوز الجاري، حصتين تدريبيتين على أرضية ملعب بروكارديير، بمدينة دارديلي، ضواحي مدينة ليون، اعتمد من خلالهما طارق السكتيوي، على كل من الجانب التقني والتكتيكي.

من جهة أخرى، يجري المنتخب الأولمبي اليوم الخميس، مباراة تدريبية أمام فريق فيلفرانش بوجولي (Le club de Villefranche-Beaujolais )، « ينتمي للدوري الوطني الفرنسي » بداية من الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت المحلي (الثانية بعد الزوال بالتوقيت المغربي)، حتى يتسنى للطاقم التقني للنخبة الوطنية الوقوف عن قرب على آخر استعدادات العناصر الوطنية قبل بداية المنافسات الأولمبية.

وحلت بعثة المنتخب الوطني المغربي الأولمبي بفرنسا « مدينة ليون »، الأحد الماضي، قادمة من الرباط، وكلها آمال في البصم على مشاركة إيجابية، تنتهي بالعودة بإحدى الميداليات الأولمبية إلى الديار، بعد سبع مشاركات مخيبة للآمال، سنوات 1964-1972-1984-1992-2000-2004-2012″، جراء الإقصاء في كل مرة من دور المجموعات، باستثناء أولمبياد ميونخ التي كان فيها التأهل إلى ربع النهائي.

وسيفتتح المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، مبارياته بأولمبياد باربس 2024، خلال الفترة الممتدة ما بين 24 يوليوز و9 غشت 2024، “يفتتحها” يوم الأربعاء 24 يوليوز الجاري، بملاقاة الأرجنتين، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

وسيخوض أشبال الأطلس مباراتهم الثانية في دور مجموعات أولمبياد باريس 2024، يوم السبت 27 يوليوز الجاري، أمام المنتخب الأوكراني، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات أولمبياد باريس 2024 بمواجهة المنتخب العراقي يوم الثلاثاء 30 يوليوز الجاري، على أرضية ملعب أليانز ريفيرا بمدينة نيس.

المصدر: اليوم 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق