أنباء عن رحيل الطاوسي والعجلاني في مفكرة الفريق الخريبكي

20 يونيو 2019
أنباء عن رحيل الطاوسي والعجلاني في مفكرة الفريق الخريبكي

إلتقى رئيس فريق أولمبيك خريبكة رفقة بعض أعضاء مكتبه المسير عصر يوم أمس الأربعاء بمدينة الرباط، بالمدرب رشيد الطاوسي للاشتغال على ما تبقى من انتدابات وترتيبات للفريق للموسم المقبل.

وقد تم استفساره عن التصريحات الأخيرة خصوصا لأحد البرنامج الرياضية ، ورغبته في تولي منصب المدير التقني الوطني ، ومغادرة الفريق مما سيخلفه الأمر من ارتباك سواء على مستوى الإعداد او اختيار اللاعبين والمدرب القادم.

هذا وعلمت الجريدة أن الطاوسي اعتبر أن الأمر لا يعدو كونه طموحا وترشيحا من ودادية المدربين، ولو ان الأمر مستبعد جدا لاتجاه الجامعة نحو تعيين مدير تقني أجنبي .

وفي موضوع ذي الصلة ، وبعد الانتهاء من الاجتماع رفقة المدرب رشيد الطاوسي، توجه رئيس الفريق إلى مدينة المحمدية حيث التقى بالمدرب أحمد العجلاني للعلاقة المتميزة بينهما منذ مروره بكرسي احتياط الفريق الخريبكي وتحقيقه لانجازات أهمها الفوز بكأس العرش واختلال الوصافة بعد فوز الوداد البيضاوي بالبطولة .

هذا ويبقى الانتظار سيد الموقف لمعرفة هل سيستمر الطاوسي على رأس ادارة الفريق الفوسفاطي أم أن البديل مطروح فوق طاولة مكتب الفريق .

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق