أم تلميذة تعتدي على أستاذة بـ”كراطة”

27 نوفمبر 2019
أم تلميذة تعتدي على أستاذة بـ”كراطة”

الصحافة _ مُتابعة

تعرضت أستاذة التعليم الإبتدائي، لإعتداء من طرف أم إحدى التلميذات، بمدخل المؤسسة التعليمية، بمدينة وادزم يوم الأربعاء 27 نونبر الجاري، حيث أفاد مصدر  نقابي في تصريح صحفي إن “أستاذة تفاجأت عند دخولها للمدرسة بهجوم أم تلميذة عليها، بحيث إنهالت عليها بالضرب بواسطة عصا “كراطة”، مضيفا أن “الأستاذة تعرضت لإصابات متفاوتة الخطورة في مختلف أنحاء جسدها، خاصة الرأس”.

وحسب نفس المصدر فقد سبق لهذه الأستاذة أن تعرضت لإعتداء من طرف المرأة نفسها، وقدمت شكاية لدى المصالح الأمنية إلا أن تدخل بعض المواطنين من أصحاب النوايا الطيبة جعل الأستاذة تتنازل عن الشكاية”.

وعن سبب الإعتداء، أفاد المصدر أن التلميذة التي أعتدت أمها على الأستاذة تدرس لدى هذه الأخيرة، وأنها تتميز بالشغب وقد قامت بكتابة بعض العبارات على السبورة في غياب الأستاذة، ما دفع هذه الأخيرة إلى توبيخها، ولما أبلغت التلميذة أمها بالموضوع، جائت الأم للإحتجاج على الأستاذة.

وجرى نقل الأستاذة المذكورة، إلى لمستعجلات المستشفى المحلي بوادزم، لتتلقى الإسعافات الضرورية، وخلف هذا الإعتداء حالة من الإستياء في صفوف نساء ورجال التعليم بالمدينة ذاتها.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق