أكاديمية الحسن الثاني للعلوم والتقنيات تساهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا

20 مارس 2020
أكاديمية الحسن الثاني للعلوم والتقنيات تساهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا

الصحافة _ الرباط

أعلنت أكاديمية الحسن الثاني للعلوم والتقنيات، اليوم الجمعة، عن مساهمتها في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا، تماشيا مع مبادرة الملك محمد السادس، وفي إطار المجهود الوطني للتضامن والتعاون لتدبير هذا الوباء وتخفيف تداعياته وآثاره.

وأوضحت الأكاديمية في بلاغ لها أن أعضاءها من مقيمين ومراسلين سيساهمون بدفع التعويضات الأكاديمية التي يتلقونها كل ثلاثة أشهر، فيما سيساهم أطر إدارة الأكاديمية بدفع راتب شهر واحد أو نصف راتب شهر.

وأضاف البلاغ أنه بهذه المساهمة، تسعى أكاديمية الحسن الثاني للعلوم والتقنيات إلى الانخراط في هذا الزخم التضامني الوطني، وأن تتفاعل تماما مع التعبئة المواطنة التي بادر بها وأرادها صاحب الجلالة الملك محمد السادس للحد من آثار هذا الوباء.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق