أطروحة دكتوراه غريبة تقارن الحسن الثاني والنبي إبراهيم

11 يوليو 2019
أطروحة دكتوراه غريبة تقارن الحسن الثاني والنبي إبراهيم

الصٌَحافة _ الرباط

تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، بسخرية كبيرة، إعلانا لمناقش ة أطروحة دكتوراه، بمقارنة غريبة، بين منهجية الحوار لدى النبي إبراهيم الخليل والملك الراحل الحسن الثاني في تدبير قضايا الخلاف.

وحسب نص ذات الإعلان الصادر عن كلية الآداب والعلوم الإنسانية بالقنيطرة، التابعة لجامعة “ابن طفيل”، فإن أطروحة الدكتوراة التي تحمل عنوان “منهجية الحوار في تدبير قضايا الخلاف في ضوء القرآن الكريم إبراهيم الخليل عليه السلام والحسن الثاني نموذجين”، أعدها الباحث لهيم عبد الرشيد محمد أحمد، وستتم مناقشتها الإثنين المقبل.

وعبر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استغرابهم من موضوع بحث الدكتوراه، وبالخصوص من المقارنة بين الراحل الحسن الثاني والنبي إبراهيم.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق