أصدر شيكات بدون رصيد وهرب مئات الملايين إلى الخارج.. البرلماني الملياردير سمير عبد المولى في قبضة أمن طنجة!

18 فبراير 2021
أصدر شيكات بدون رصيد وهرب مئات الملايين إلى الخارج.. البرلماني الملياردير سمير عبد المولى في قبضة أمن طنجة!

الصحافة _ الرباط

أوقفت المصالح الأمنية بطنجة اليوم الخميس، سمير عبد المولى البرلماني عن حزب العدالة والتنمية، بسبب إصداره لثلاث شيكات دون رصيد.

وكشفت تقارير إعلامية، أن عمدة طنجة السابق تم توقيفه بمدخل مدينة طنجة، وتبين أنه صدرت في حقه مذكرة بحث من طرف النيابة العامة لإصداره 3 شيكات دون رصيد، بثقيمة 16 مليون سنتيم.

وكان البرلماني عن حزب العدالة والتنمية قد توصل باستدعاءات للحضور لولاية الامن من أجل تسوية هذه الشيكات دون أن يرضخ للأمر، قبل أن يتم اعتقاله اليوم الخميس.

كما أدانت المحكمة الابتدائية بطنجة سمير عبد المولى بسنة حبسا موقوفة التنفيذ، وغرامة تتجاوز مليار ونصف، بعد متابعته بتهمة تحويل الأموال إلى الخارج واقتناء ممتلكات بأوروبا دون موافقة مكتب الصرف.

جدير بالذكر أن سمير عبد المولى من أكثر البرلمانيين تغيبا عن جلسات مجلس النواب، بعد انتخابه نائبا برلمانيا باسم العدالة والتنمية منذ سنة 2015

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق