أربعة لاعبين مغاربة في اللائحة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب إفريقي

17 نوفمبر 2023
أربعة لاعبين مغاربة في اللائحة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب إفريقي

الصحافة _ وكالات

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن القائمة النهائية للاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في إفريقيا سنة 2023، خلال حفل توزيع الجوائز السنوية، الذي سينظم يوم 11 دجنبر المقبل بمراكش.

واختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أربعة لاعبين مغاربة، للمنافسة على الجائزة المذكورة، ويتعلق الأمر بكل من، أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

سفيان أمرابط، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، ياسين بونو، حارس مرمى الهلال السعودي، ويوسف النصيري، لاعب إشبيلية الإسباني، فيما تم إقصاء كلا من، عز الدين أوناحي، لاعب مارسيليا الفرنسي، حكيم زياش، لاعب غلطة سراي التركي، يحيى جبران، لاعب الوداد الرياضي.

وجاء اختيار اللاعبين الأربعة المذكورين أعلاه، جراء مساهمتهم فيما حققه المنتخب الوطني المغربي خلال الفترة الأخيرة، في نهائيات كأس العالم قطر 2022، وتصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023، والمباريات الودية كذلك، دون نسيان أدائهم الجيد رفقة فرقهم في مختلف الدوريات الأوروبية محليا وقاريا.

وأعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، تنظيم حفل توزيع الجوائز السنوية لموسم 2023، الذي يتوج أفضل المواهب بالقارة، يوم 11 دجنبر المقبل بمراكش.

وكتب “الكاف” على موقعه الرسمي على منصة “إكس” أن “المغرب “مراكش” على استعداد للاحتفال بإنجازات كرة القدم الإفريقية” بمناسبة جوائز الكاف 2023″.

المصدر: اليوم 24

 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق