أديس أبابا.. مندوب المغرب يلتقي المدير التنفيذي للجنة الأمم المتحدة الإقتصادية لأفريقيا

10 يناير 2024
أديس أبابا.. مندوب المغرب يلتقي المدير التنفيذي للجنة الأمم المتحدة الإقتصادية لأفريقيا

الصحافة _ وكالات

إلتقى السفير محمد عروشي، مندوب المغرب الدائم لدى الإتحاد الإفريقي واللجنة الإقتصادية لإفريقيا التابعة للأمم المتحدة بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا بـ” كلافير جاتيتي،الأمين التنفيذي للجنة الأمم المتحدة الإقتصادية  لأفريقيا في مكتبه بمقر اللجنة الأممية.

السفير عروشي هنأ السيد كلافير جاتيتي على انتخابه مؤخرا أمينا تنفيذياً للجنة للجنة الأمم المتحدة الإقتصادية  لأفريقيا،واغتنم فرصة زيارته لمناقشة التعاون بين المغرب واللجنة الاقتصادية لإفريقيا خاصة في مجال التنمية .وذلك في إطار التعاون جنوب- جنوب، وفق الرؤية الملكية المتبصرة للملك محمدالسادس.

وتبادل السيد كلافير جاتيتي والسيد عروشي ،خلال هذه اللقاء السبل والوسائل الكفيلة بخدمة المصالح الحيوية للمواطنين الأفارقة بشكل أفضل في مجال التنمية، وذلك في إطار نهج عملي المنحى.

المصدر: Medi1tv

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق