فوزي لقجع : المغرب ملكاً حكومةً وشعباً مجندون ليكون مونديال 2030 أفضل نسخة في تاريخ كرة القدم

28 أكتوبر 2023
فوزي لقجع : المغرب ملكاً حكومةً وشعباً مجندون ليكون مونديال 2030 أفضل نسخة في تاريخ كرة القدم

الصحافة _ وكالات

قال السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المغرب ملكاً حكومةً وشعباً، مجندون ومستعدون ليكون مونديال 2030 أفضل نسخة في تاريخ كرة القدم.

و أضاف لقجع في كلمة إفتتاحية لحفل تقديم خطاب النوايا، الموجه للفيفا للملف المشترك لتنظيم مونديال 2030 بحضور كل من رئيسي الاتحادين الاسباني و البرتغالي، أن التنظيم المشترك بين ثلاثة بلدان وقارتين، سيمثل إلتحاماً بين شعوب يجمعها تاريخ مشترك و حاضر مشترك ومستقبل نتطلع جميعاً لخدمة القيم الإنسانية والحضارية.

وجدد لقجع في كلمته، التأكيد على أن التنظيم المشترك لمونديال 2030 يمثل فرصة سانحة، للبلدان الثلاثة للتعبير عن هذا التاريخ والحاضر والمستقبل المشترك.

و لم يفوت السيد لقجع التذكير بالإشراف الملكي السامي بشكل شخصي على الملف المغربي للترشيح المشترك لتنظيم مونديال 2030، حيث كان جلالته سباقاً الى التعبير عن رغبة المملكة في تنظيم هذا الحدث الرياضي الكبير، لنوعية وإستثنائية هذا الحدث الذي يربط ضفتي المتوسط وقارتي أوربا وأفريقيا، خدمةً لشباب القارتين، مجدداً إستعداد المملكة المغربية للعمل جنباً إلى جنباً لإظهار القدرات الخلاقة لهذا الشباب لإنجاح هذه التظاهرة.

فوزي لقجع، في ختام كلمته، اعتبر أن هذا الترشيح المشترك سيلغي الحدود الجغرافية، التي لن تكون عقبةً في وجه تنامي الفضائل الانسانية لجعل هذه التظاهرة أحسن تظاهرة عرفتها تاريخ كرة القدم في تاريخها.

المصدر: زنقة 20

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق