نهائي الدوري الماسي .. سفيان البقالي يحتل المركز الثاني في سباق 3000 متر موانع بملتقى بروكسل

14 سبتمبر 2024
نهائي الدوري الماسي .. سفيان البقالي يحتل المركز الثاني في سباق 3000 متر موانع بملتقى بروكسل

الصحافة _ وكالات

فشل البطل المغربي الأولمبي والعالمي سفيان البقالي، في الفوز بنهائي الدوري الماسي لألعاب القوى «ملتقى بروكسيل 2024″، تخصص 3000 متر موانع، بعدما احتل المركز الثاني، مختتما موسمه بهزيمة، بعد حصوله على الميدالية الذهبية بالألعاب الأولمبية باريس 2024.

وتمكن سفيان البقالي من قطع مسافة 3000 متر موانع، في 8 دقائق وثماني ثواني و60 جزء من المائة، علما أنه حجز مكانا له في نهائي الدوري الماسي، بعد أن احتل المركز السادس في الترتيب العام للدوري الماسي لهذة السنة، برصيد 16 نقطة، حصدها من مشاركته في سباقين فقط، بفضل إحرازه المركز الأول في لقاء محمد السادس بمراكش، ومحطة سيليسيا في بولندا.

وكان البطل المغربي سفيان البقالي، قد أحرز الميدالية الذهبية في سباق 3000 متر موانع، في دورة الألعاب الأولمبية، التي أقيمت في باريس، بعد احتلاله الرتبة الأولى في النهائي.

وتمكن سفيان البقالي من قطع مسافة 3000 متر موانع، خلال أولمبياد باريس، في 8 دقائق و5 ثوان، و6 أجزاء من المائة مهديا للمغرب الذهب في الألعاب الأولمبية، محافظا على لقبه الذي حققه في النسخة الماضية في طوكيو، مواصلا بذلك سيطرته على هذا التخصص، ويفشل جيرما في الإطاحة به مجددا.

المصدر: اليوم 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق