تفاصيل انتقال نيمار إلى الهلال السعودي

14 أغسطس 2023
تفاصيل انتقال نيمار إلى الهلال السعودي

الصحافة _ وكالات

حسمت إدارة نادي الهلال السعودي بشكل رسمي صفقة اللاعب البرازيلي “نيمار داسيلفا جينيور” خلال الانتقالات الصيفية الجارية حسب ما أكدته تقارير إعلامية.

وينتظر ان يتم الإعلان عن الخبر من طرف الهلال في الغضون اليومين المقبلين.
وذكرت صحيفة الشرق القطرية استنادا إلى مصادر مطلعة أن :” النادي السعودي حسم الصفقة بـ 100 مليون يورو لنادي باريس جيرمان، قيمة الانتقال، و320 مليوناً للاعب على موسمين، 160 مليون يورو في الموسم الواحد شاملة الضرائب”.

وينتظر يخضع “نيمار داسيلفا” للفحص الطيبي في باريس، قبل توقيع العقد. على أن يتم تقديم النجم البرازيلي في حفل كبير في العاصمة السعودية، الرياض، يوم الاربعاء المقبل.

من جانبه أكد الصحافي الإيطالي” فابريزيو رومانو” أن :” الهلال بصدد إنهاء الوثائق الرسمية لصفقة نيمار اليوم الاثنين، بعدما وافق اللاعب بشكل نهائي على عقد لمدة عامين”.

المصدر: الدار

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق