انتخابات ثامن شتنبر.. السفير البلغاري يشيد بـ” نضج الديمقراطية المغربية”

21 سبتمبر 2021
انتخابات ثامن شتنبر.. السفير البلغاري يشيد بـ” نضج الديمقراطية المغربية”

الصحافة _ وكالات

جمهورية بلغاريا بالمغرب، بالمن تزولوف، أمس الاثنين بالرباط، أن المشاركة القوية في الاقتراع الثلاثي ليوم ثامن شتنبر تعكس “نضج الديمقراطية المغربية “.

وقال السفير البلغاري، في تصريح للقناة الإخبارية ( إم24 ) التابعة لوكالة المغرب العربي للأنباء، عقب مباحثات أجراها مع المدير العام للوكالة، السيد خليل الهاشمي الإدريسي، إن اللقاء شكل مناسبة لتهنئة الشعب المغربي على حسن سير الاقتراع الثلاثي ليوم ثامن شتنبر، مشيدا بتطلعات الشعب المغربي لديمقراطية قوية ومستدامة.

كما أشاد الدبلوماسي البلغاري ب”النجاح الكبير” الذي عرفه تنظيم انتخابات 8 شتنبر بالمغرب، مبرزا أن الملاحظين الدوليين أجمعوا على التنويه بالشفافية والهدوء والصرامة التي ميزت جميع محطات هذه الاستحقاقات.

وبعدما أعرب عن إعجابه بإجراء انتخابات 8 شتنبر بشكل ديمقراطي، أكد سفير بلغاريا بالرباط استعداد بلاده للتنسيق مع الحكومة المقبلة من أجل تعزيز العلاقات “الجيدة جدا” التي تجمع بين البلدين.

المصدر: 2M

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق