المستشار الألماني يعبر عن إرتياحه للشراكة المتميزة مع المغرب في إستقباله لرئيس الحكومة عزيز أخنوش

20 نوفمبر 2023
المستشار الألماني يعبر عن إرتياحه للشراكة المتميزة مع المغرب في إستقباله لرئيس الحكومة عزيز أخنوش

الصحافة _ وكالات

أجرى رئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش، يوم الأحد ببرلين، مباحثات مع المستشار الألماني، السيد أولاف شولتس، تمحورت حول سبل تعزيز التعاون بين البلدين في جميع المجالات.

كما شكلت هذه المباحثات فرصة للحديث عن عدد من الملفات والقضايا ذات الاهتمام المشترك، فضلا عن بحث الصيغ الممكنة لبناء شراكات على المستويين الاقتصادي والتجاري.

وخلال هذا اللقاء، الذي حضرته، أيضا، وزيرة الاقتصاد والمالية، السيدة نادية فتاح، وسفيرة صاحب الجلالة ببرلين، السيدة زهور العلوي، أعرب الجانبان عن ارتياحهما للشراكة المميزة القائمة بين البلدين، مع استعراض مختلف التحديات الحالية والمستقبلية.

وكان رئيس الحكومة قد حل، اليوم الأحد ببرلين، للمشاركة في أشغال قمة مجموعة العشرين من أجل إفريقيا “كومباكت ويذ أفريكا” التي ستعقد غدا.

المصدر: زنقة 20

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق