الركراكي: أسعدني تألق اللاعب أزنو رغم صغر سنه وهو مكسب لمستقبل المنتخب الوطني

10 سبتمبر 2024
الركراكي: أسعدني تألق اللاعب أزنو رغم صغر سنه وهو مكسب لمستقبل المنتخب الوطني

الصحافة _ وكالات

قال مدرب المنتخب الوطني، وليد الركراكي، إن “كثيرا من الأمور لم ترقني خصوصا في الشوط الأول بمباراة المنتخب الوطني أمام ليسوتو، حيث كنت أنتظر من عدد من اللاعبين تقديم أفضل ما لديهم خلال المباراة خصوصا على مستوى الأهداف”.

وأضاف الركراكي في الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة المنتخب الوطني ضد منتخب ليسوتو، مساء أمس الإثنين، برسم الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025، إن “مايهم هو النتيجة طبعا ولكن يجب أن نمنح الفرصة للجيل القادم من اللاعبين داخل المنتخب، وهو ما سعينا إليه في مباراة اليوم من خلال إقحام لاعبين جدد في تشيكلة اليوم”، مشدد على أن “مباراة اليوم كانت فرصة لتجريبهم ولايمكن الإنتظار أكثر لاكتشافهم لذلك قررنا منهحم الفرصة في هذه المباراة”.

ما أسعدني في المباراة هو تألق اللاعب أزنو رغم صغر سنه وعدم احتكاكه بشكل كبير مع زملائه، حيث قدم مباراة كبيرة وهو مكسب لمستقبل المنتخب الوطني وعلينا عدم السماح فيه”، يختم الركراكي.

المصدر: زنقة 20

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق